كرة القدم المصرية

حصريا: منتخب مصر لكرة الصالات يبدأ معسكرًا مفتوحًا طويل الأجل

منتخب مصر لكرة الصالات يبدأ معسكرًا مفتوحًا طويل الأجل

بدأ منتخب مصر لكرة الصالات معسكرًا مفتوحًا بقيادة مديره الفني هشام صالح، يستمر لأكثر من شهر، في الصالة المغطاة بنادي اتحاد الشرطة الرياضي.

 

وأكد صالح أن المعسكر الحالي يستهدف البحث عن مواهب جديدة، يتم ضمها لصفوف المنتخب المصري لكرة الصالات خلال المرحلة المقبلة.

 

ووجه المدير الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات الدعوة لعدد كبير من اللاعبين لخوض تجارب أداء خلال المعسكر، من أجل انتقاء أفضل العناصر، لتعزيز قوام المنتخب المصري لكرة الصالات، الذي يمر بمرحلة إحلال وتجديد خلال الفترة الحالية.

 

كان هشام صالح المدير الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات استقر على بدء فترة الإعداد الأولى، تأهبًا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة.

 

وقرر صالح إقامة معسكر إعداد مبكر ينطلق في 25 يوليو الجاري، لانتقاء القوام الأساسي للمنتخب، خلال مرحلة منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

 

وأكد المدير لمنتخب مصر لكرة الصالات أنه يسعى حاليًا لإعداد الفريق بالشكل المثالي قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في موزمبيق، والمؤهلة بدورها لنهائيات كأس العالم 2024، كما يسعى لإعادة المنتخب المصري إلى منصات التتويج مرة أخرى.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.