كرة القدم العالمية

حصريا: هدف الأهلى.. 3 أسباب وراء تخلى النصر السعودي عن ماشاريبوف

هدف الأهلى.. 3 أسباب وراء تخلى النصر السعودي عن ماشاريبوف

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي اتجه لبيع الأوزبكستانى جلال الدين ماشاريبوف، لاعب خط وسط الفريق، للعديد من الأسباب التى دفعت النادى للترحيب ببيعه.

وقال موقع “سبورت” السعودى، إن النصر كان يخطط لرحيل الأرجنتيني بيتي مارتينيز بدلا من مشاريبوف لكن حسابات النادى تغيرت فى الصيف الجاري.

وأشار الموقع إلى أن السبب الثانى يخص أن إدارة النصر تلقت عروضا رسمية من قبل النادى الأهلى المصرى ونادى هال سيتي الإنجليزي وأحد أندية الدوري الإماراتى.

وأضاف الموقع أن السبب الثالث الذى دفع النصر للموافقة على رحيل جلال الدين ماشاريبوف الأوزبكي هو وصو عبد الرحمن غريب من صفوف الأهلي السعودي، وهو ما دفع النادى للتخلص من مشاريبوف لمنح الفرصة للوافد الجديد للمشاركة بصفة أساسية فى الموسم المقبل.

وشدد الموقع على أن قرار النصر برحيل مشاريبوف جاء بعد موافقة من رودي جارسيا المدير الفنى الذى أكد أن اللاعب خارج حساباته الفنية للموسم المقبل، وأنه من الأفضل تعويضه بضم محترف آخر.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن إدارة نادى النصر السعودى تلقت 3 عروض من الأهلى والجزيرة الإماراتى وشباب أهلى دبى لضم اللاعب، بعد مستواه المتميز خلال الفترة الماضية.

وأضاف الموقع أن شباب الأهلي دبي الإماراتي عرض 2 مليون دولار، وعرض الجزيرة الإماراتي مليوناً و800 ألف دولار، بينما عرض الأهلي مليوناً و500 ألف دولار.

وأشار الموقع إلى أن الأوزبكستانى جلال الدين ماشاريبوف يميل للانتقال لصفوف النادى الأهلى لرغبته فى الحصول على لقب أفريقيا واللعب فى كأس العالم للأندية.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى