اخبار كرة القدم

حصريا: هشام يكن: شيكابالا اتظلم.. وكهربا مفاجأة موسيمانى للزمالك

حصريا من موقع اخبار كورة

توقع هشام يكن، نجم الزمالك الأسبق، أن يضم تشكيل الأبيض أمام الأهلي أبو جبل والونش وطارق حامد والمثلوثي وإمام عاشور، وأوباما وزيزو وبن شرقي والجزيري.

وأكد خلال تصريحات تليفزيونية أن عدم مشاركة شيكابالا في مباراة القمة خسارة كبيرة للأبيض قائلا: “نجم الزمالك اتظلم، لكن مباريات الأهلي والزمالك تشهد دائما تألق العديد من اللاعبين”.

ومن جانبه أوضح محمد حشيش، نجم الأهلي الأسبق، أن موسيماني يغير أسلوب لعبه من مباراة لأخرى، مفضلا إعطاء الفرصة لعلي لطفي، حتى في حالة عودة الشناوي من الإصابة.

وأكد حشيش البدء بمحمد شريف، مهاجم الأهلي في مباراة القمة لمنحه الثقة، مرجحا إشراك كهربا كعنصر مفاجئ للزمالك. وأشار إلى أن دكة البدلاء سترجح كفة الأهلي خلال مباراة القمة.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية عامة والكرة المصرية خاصة في الثامنة مساء الجمعة، نحو استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، والتي تجمع الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

يدخل الأهلى اللقاء بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على الإسماعيلى برباعية نظيفة والبنك الأهلى بهدف نظيف، في المقابل حسم الزمالك أول مباراتين لصالحه أمام إنبى وطلائع الجيش بهدفين نظيفين على كلا الفريقين.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى