اخبار كرة القدم

حصريا: هل يكون أحمد عبد القادر مفاجأة موسيماني فى تشكيل الأهلي الأساسى أمام البنك؟

حصريا من موقع اخبار كورة

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الاستعانة بأحمد عبد القادر لاعب الفريق في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر أمام البنك الأهلي الليلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويرغب موسيماني الدفع بأحمد عبد القادر الذي حل بديلاً في مباراة الإسماعيلي الأخيرة بالدوري وسجل هدفاً رائعاً نال به ثقة كبيرة وسط جمهور الفريق والجهاز الفني.

ويلتقي الأهلي مع البنك الأهلي في الثامنة من مساء اليوم ،الأحد، بإستاد الأهلي والسلام في الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري ، ويتطلع الأحمر لحصد نقاط المباراة ليواصل إنتصاراته بعدما فاز على الأسماعيلي برباعية نظيفة في الجولة الأولى للبطولة المحلية مساء الأربعاء الماضي.

وحرص موسيماني على التحدث كثيراً مع أحمد عبد القادر عقب مباراة الإسماعلي وأشاد له خلال هذا الجلسات بمستواه العالي وأكد له أنه يرغب الإعتماد عليه الفترة المقبلة حال الحفاظ على نفس مستواه وتركيزه في الملعب.

وطالب موسيمانى لاعبيه بمواصلة تدشين إنطلاقة قوية في مستهل رحلة المارد الأحمر لاستعادة بطولة الدوري التي فقدها لصالح الزمالك في الموسم الأخير بعد سيطرة دامت خمسة سنوات متصلة على اللقب.

 

ويسعى موسيمانى لقيادة الاهلى لتحقيق الانتصار الأول في تاريخه على البنك الاهلى لاسيما أن الفريق الذى يخوض ثانى مواسمه بالدوري الممتاز أستطاع فرض نتيجة التعادل على المارد الأحمر في مواجهتى الموسم الماضى ليكون أحد أسباب خسارة اللقب .

 

ويفتقد الاهلى أمام البنك الاهلى جهود نجومه محمد الشناوى وصلاح محسن ووليد سليمان بسبب الإصابة واليود يانج بسبب الإيقاف بعد حصوله على الكارت الأحمر في مواجهة الدراويش بينما ساهمت الصفقات الجديدة للأهلي في تغيير شكل وأداء الفريق الأحمر، بعدما شهدت مباراة الإسماعيلي ظهور 5 صفقات جديدة وهي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وأحمد عبد القادر وعمار حمدي، حيث نجح تاو في تسجيل الهدفين الثاني والثالث للأهلي بينما ساهم ميكيسوني في صناعة ركلة الجزاء التي سُجل منها الهدف الأول، فيما أحرز عبد القادر الهدف الرابع، بينما ظهر عمار وحسام بشكل جيد في الوقت الذي شاركا به من عمر المباراة.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى