اخبار كرة القدم

حصريا: واقعة فريدة.. “VAR” يحول قرار الحكم من ركلة جزاء للاتحاد إلى بيراميدز “فيديو”

حصريا من موقع اخبار كورة

شهدت مباراة بيراميدز والاتحاد السكندرى المقامة حاليا على ستاد الدفاع الجوى واقعة مثيرة من الحكم محمد معروف الذى احتسب ركلة جزاء لزعيم الثغر في الدقيقة 55 ثم يلغيها ويعود للعبة سابقة لضربة جزاء سيد البلد وهي سقوط محمد حمدي لاعب بيراميدز داخل منطقة الجزاء ويحتسبها ركلة جزاء للفريق السماوى في الدقيقة 57.

وانفعل حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول للاتحاد السكندرى بعد قرار الحكم محمد معروف بإلغاء ركلة جزاء فريقه واحتسابها لبيراميدز.

ويتقدم بيراميدز على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين في المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالى :حراسة المرمى: شريف إكرامي،خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أحمد فتحي – محمد حمدي،خط الوسط: عبد الله السعيد – نبيل دونجا – وليد الكرتي – إيريك تراوري – رمضان صبحي،خط الهجوم: محمود وادي.

بينما بدأ الاتحاد السكندرى المباراة كالتالى: في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف،خط الدفاع: صبري رحيل، السعيد سالم، داميون لوي، هشام صلاح،خط الوسط: مروان عطية، أحمد مانجا، خالد الغندور،خط الهجوم: أحمد عادل ميسي، مابولولو، فوزي الحناوي.

ويسعى إيهاب جلال مدرب نادى بيراميدز في مواصلة الانطلاقة المميزة للفريق بعد الفوز في أول مباراتين وتحقيق العلامة الكاملة، في الحصول على الثلاث نقاط للاقتراب من صدارة الترتيب مستغلا تصادم الأهلى والزمالك مع بعضهما، وطالب جلال لاعبيه بضرورة الاستمرار في تقديم الأداء المميز وتحقيق الانتصارات للمنافسة على اللقب.

في المقابل، يسعى حسام حسن المدير الفني لنادى الاتحاد في تحقيق الفوز على النادى السماوى كما حققه الموسم الماضى بهدفين مقابل هدف، في ظل الأداء الجيد الذى يقدمه زعيم الثغر في أول مباراتين والغزارة التهديفية التي يحققها الفريق بعد تسجل 7 أهداف حتى الآن، وطالب مدافعيه بضرورة تصحيح أخطائهم وخلق المساحات أمام مهاجمى بيراميدز للفوز بالمباراة.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى