كرة القدم العالمية

حصريا: وجبة هندية.. هالاند يتناول الغداء بأحد مطاعم مانشستر الشهيرة

وجبة هندية.. هالاند يتناول الغداء بأحد مطاعم مانشستر الشهيرة

رصدت عدسات المصورين في مدينة مانشستر قيام النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم السيتي أثناء دخوله أحد المطاعم الهندية اليوم الإثنين عقب ساعات قليلة من عودته من رحلة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقًا لصحيفة “صن” البريطانية فإن إيرلينج هالاند توجه ظهر اليوم الى مطعم ديشوم الهندي لتناول وجبة الغداء مع أحد مرافقيه.

ونجح هالاند في تسجيل أول أهدافه مع مانشستر سيتي بعد 11 دقيقة فقط من مشاركته الأولى مع ناديه في المباراة الماضية في الجولة الأمريكية.

هالاند في مطعم هندي

وأكمل نادي مانشستر سيتي مؤخرا إجراءات تأكيد تعاقده مع إيرلينج هالاند قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث انضم اللاعب 21 عاما إلى الفريق بداية من يوم 1 يوليو بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة؛ حيث سيُبقيه داخل استاد الاتحاد حتى صيف عام 2027.

وذكر نادى مانشستر سيتى أن الرقم 9 يعد رمزا للهدافين في مانشستر سيتي وقد ارتدته في السابق لاعبين رائعين مثل فرانسيس لي وبريان كيد وجو رويل وتريفور فرانسيس وبول ديكوف ونيال كوين وباولو وانشوب.

وأضاف أن هالاند ارتدى نفس الرقم مع فريق بوروسيا دورتموند السابق وهو القميص الذي ارتداه قبله جابريل جيسوس والذي غادر مؤخرا إلى أرسنال.

هالاند خارج مطعم ديشوم

هالاند في مانشستر

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.