كرة القدم العالمية

حصريا: يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم ممفيس ديباي من برشلونة

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم ممفيس ديباي من برشلونة

رجحت تقارير صحفية إسبانية دخول النجم الهولندي ممفيس ديباي لاعب برشلونة دائرة اهتمامات نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم المقبل 2022-2023.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن نادي يوفنتوس يرغب في ضم المهاجم الهولندي الى صفوفه في ظل قناعته بقدرة اللاعب على قيادة هجوم السيدة العجوز خلال الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة هو الآخر يريد الاستماع الى العروض المقدمة للاعب خاصة في ظل تراجع دوره داخل صفوف النادي الكتالوني خاصة بعد التعاقد مع البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ السابق، وتواجد المهاجم الجابوني أوباميانج وغيرهم من اللاعبين.

وحدد نادي برشلونة مبلغ 20 مليون يورو للتخلي عن خدمات اللاعب الهولندي الى أي من الأندية الراعبة في الحصول على خدمات ديباي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وسبق أن تلقى ممفيس ديباي عرضاً من نادي توتنهام الانجليزي عن طريق مديره الفني الإيطالي أنطونيو كونتي مقابل 17 مليون يورو الا أن العرض لم يلقى ترحيب من إدارة برشلونة.

وأوضح التقرير أن نادي برشلونة طلب من ممفيس ديباي البحث عن نادي خلال فترة الانتقالات الحالية بعدما بات بعيداً عن اهتمامات الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.