كرة القدم العالمية

حصريا: يوفنتوس يعرض 20 مليون إسترليني لضم روبرتو فيرمينو

يوفنتوس يعرض 20 مليون إسترليني لضم روبرتو فيرمينو

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى يوفنتوس الإيطالي قدم عرضا للتعاقد مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي بداية من الموسم الجديد.

ينتهي عقد فيرمينو مع الريدز في صيف عام 2023 ولم يجدد اللاعب عقده حتى الآن ، وبالتالي سيسمح له بالمغادرة مجانًا في نهاية الموسم المقبل.

أكدت صحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية أن يوفنتوس الإيطالي قدم عرضا للتعاقد مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول الإنجليزي.

أضافت الصحيفة الايطالية أن يوفنتوس قدم عرضًا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني لليفربول مقابل روبرتو فيرمينو.

أكد موقع ليفربول إيكو إن يوفنتوس يريد التوصل إلى اتفاق في أقرب وقت ممكن لإتمام الصفقة، وأشار إلى أن فيرمينو حريص على الرحيل عن ليفربول هذا الصيف بهدف المشاركة مع منتخب البرازيل في كأس العالم 2022 في قطر.

خسر ليفربول جهود المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي رحل مجانًا، وانتقل إلى روما في صفقة انتقال حر، ويسعى يوفنتوس إلى تعزيز الخط الأمامي بالتعاقد مع فيرمينو.

أوضح ليفربول إيكو أن فكرة التعاقد مع فيرمينو تبدو بعيدة المنال، وتوقع أن يبقى لعام آخر في أنفيلد، علمًا بأن عقده مع ليفربول ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

وانتقل فيرمينو، 30 عامًا، من هوفنهايم الألماني إلى ليفربول مقابل 41 مليون يورو، وجدّد عقده آخر مرة في 2018.

وشارك فيرمينو في 327 مباراة مع ليفربول سجل فيها 98 هدفًا، وصنع 74، وتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب دوري أبطال أوروبا، ولقبًا في كأس العالم للأندية، ولقبًا في كأس السوبر الأوروبي، ولقبًا في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبًا في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتعاقد ليفربول هذا الصيف مع داروين نونيز من بنفيكا، وفابيو كارفالهو من فولهام، وكالفين رامزي من أبردين، وجدد عقد محمد صلاح.

وسيلعب ليفربول مع مانشستر سيتي، يوم 30 يوليو، في كأس الدرع الخيرية الإنجليزية، على أن يفتتح الريدز مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 6 أغسطس، بمواجهة فولهام.

ونال ليفربول لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، الموسم الماضي، وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، واحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف مانشستر سيتي البطل.

ولعب فيرمينو ، 30 عامًا ، الذي ينتهي عقده مع الريدز صيف 2023 ، 35 مباراة الموسم الماضي ، وسجل 11 هدفًا وصنع 5 أهداف.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.