كرة القدم العالمية

حصريا: 3 أسباب تجبر مانشستر سيتي على التمسك بالقائد برناردو سيلفا

3 أسباب تجبر مانشستر سيتي على التمسك بالقائد برناردو سيلفا

تمسك المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ببقاء لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا وحسم مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم سيلفا مؤخراً بالانتقال إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف، قبل نجاح إدارة كامب نو في التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني، وقبله البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد الإنجليزي.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية في تقرير لها فإن هناك3  أسباب تجبر مانشستر سيتي علي التمسك بالقائد برناردو سيلفا ، أهمها اقتناع بيب جوارديولا بضرورة بقائه حيث أكد المدرب أن سيلفا ليس للبيع هذا الصيف، حيث يعتبر لاعباً رئيسياً في خطته للموسم المقبل.

كما أن السبب الثاني يتمثل في الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها النجم البرتغالي داخل ملعب الاتحاد حيث أنه قضى 5 مواسم كاملة مع فريقه السماوى بعدما قدم برناردو سيلفا إلى مانشستر سيتي من موناكو الفرنسي قبل 5 سنوات مقابل 43 مليون جنيه إسترليني.

وأخيرا يعد السبب الثالث هو وعد اللاعب ببقائه داخل السيتي والتضحية لاخر دقيقة لتتويج الفريق بالبطولات، حيث أكد النجم البرتغالي في تصريح شهير بذل كل ما في وسعه بقوله :”لطالما ألعب لصالح مان سيتي، سأبذل قصارى جهدي دائمًا، علاقتي بالنادي ، مع الجماهير ، مع زملائي في الفريق رائعة ، وسأحترم ذلك دائمًا.”

إجمالا وطول مسيرته لعب برناردو سيلفا 437 مع مختلف الأندية سجل خلالها 83هدف وصنع 76 اخرين.

ومع مانشستر سيتي خلال 5 مواسم لعب سيلفا 249 مباراة سجل خلالها 48 هدف وصنع 50 اخرين .

كما شارك سيلفا في 35 مباراة ضمن حملة تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4 أهداف اخرين، ليتم اختياره ضمن فريق الموسم.

وجاء تعاقد برشلونة مع رافينيا من ليستر سيتي قبل ليفاندوفسكي ليغلق تماماً الباب أمام مسألة انتقال سيلفا إلى النادي الكتالوني.

وأكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أن برناردو سيلفا يدخل ضمن الأهداف الرئيسية له خلال ميركاتو الصيف الحالي.

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.