كرة القدم العالمية

حصريا: 9 صفقات حصيلة ميركاتو ليفربول الحالى.. نونيز ومانى الأبرز

9 صفقات حصيلة ميركاتو ليفربول الحالى.. نونيز ومانى الأبرز

أبرمت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عدة صفقات لدعم صفوفها استعدادا لموسم كروي جديد ينطلق يوم 5 أغسطس المقبل  في المسابقة المحلية الأقوى في العالم.

وحرص نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، على تدعيم صفوفه بلاعبين في عدة مراكز في الملعب أبرزها الهجوم لتعويض رحيل النجم السنغالي ساديو مانى.

وضم ليفربول 3 لاعبين في حين رحل عن صفوفه 6 لاعبين اخرين لتبقى حصيلة ميركاتو الريدز الحالي 9 لاعبين.

وتعاقد ليفربول مع داروين نونيز من بنفيكا مقابل 75 مليون يورو، وفابيو كارفاليو من فولهام  مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني، وكالفن رامزي من أبردين مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني.

فيما رحل عن صفوف ليفربول كل من ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ (40 مليون يورو)، نيكو وليامز إلى نوتنجهام فورست (16 مليون جنيه إسترليني)، تاكومي مينامينو إلى موناكو (15.5 مليون جنيه إسترليني)، ماركو جرويتش إلى بورتو (10.5 مليون جنيه إسترليني)، بن ديفيز إلى رينجرز (أربعة ملايين جنيه إسترليني)، وتم فسخ التعاقد مع لوريس كاريوس.

قاد النجم المصرى محمد صلاح، فريقه ليفربول إلى التتويج بلقب كأس الدرع الخيرية، على حساب فريق مانشستر سيتي، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضي، على ملعب “كينج باور”، معقل فريق ليستر سيتي.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح ثانى أهداف فريق ليفربول عن طريق ركلة جزاء في بالدقيقة 83 من زمن المباراة، بعد أن صنع الهدف الأول لزميله ألكسندر أرنولد فى الدقيقة 21، ثم اختتم الوافد الجديد الأوروجويانى داروين نونيز ثلاثية الريدز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، فيما نجح جوليان ألفاريز فى تسجيل هدف مانشستر سيتى في الدقيقة 70 من المباراة.

وساهم صلاح في إضافة ليفربول لقبه السادس عشر فى كأس الدرع الخيرية، ليعادل إنجاز آرسنال، فيما يعد مانشستر يونايتد الأكثر تتويجا باللقب برصيد 21 لقبا.

وجاءت قائمة الأندية الأكثر تتويجا بالدرع الخيرية، مانشستر يونايتد – 21 لقبا، ثم أرسنال وليفربول وفى رصيد كل منهما 16 لقبا.

 

 

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.