اخبار كرة القدم

سيسيه: لم يكن لدى رغبة فى الهروب من الزمالك ووالدتى وشقيقاتى توفوا بحادث مأساوى

سيسيه: لم ولن أهرب

 

رزاق سيسي مهاجم نادي الزمالك حكى عن الأحداث المأساوية التي طالت أفراد عائلته. يوجد بالفعل العديد من المتوفين ، من بينهم 10 أشخاص. أنا أعرفهم وأخبرتني أختي الكبرى في الصباح ، وقالت إن والدتك وأخواتك توفوا إلى الله ، كنت وقتها فى التدريب, ورئيس النادى حدثنى بشكل مباشر وقلت له يجب أن أذهب وحصلت على تذكرة الطائرة وسافرت

وأضاف: “كنت من اصحاب الحظ الكبير بانى تدربت مع 4 من أفضل المدربين وهم:

  • طلعت يوسف
  • حلمى طولان
  • محمد عمر
  • حسام حسن

يعتبر الموسم الماضى كان افضل موسم في مسيرتى بالدورى المصرى، وكنت ارغب أن أصبح هداف الدورى والأفضل في البطولة وكان هذا تحديا بينى وبين حسام حسن، ولكن ليس كل ما نتمناه ندركه ولكن الإصابة منعتنى من اتمام هذا التحدى”.

رزاق سيسة: اعشق المانجا والكشري والطعمية

وحول شائعة هروبه من الزمالك قال سيسي: لن أهرب ولن أفسد عقدي مع الزمالك ، أحترم العقود وأدرك أنني متعاقد مع الزمالك ، فلماذا يقولون لن أعود إلى مصر ، كنت مع عائلتي وكانت لدي رغبة قوية في العودة في أسرع وقت ممكن إلى مصر ، كرة القدم هي شغفي الوحيد وعندما أتوقف عن اللعب تكون نهايتي, فقط كنت بجوار عائلتى.

أكد رزاق سيسي مهاجم نادي الزمالك ، أنه لا يمانع في تجديد القلعة البيضاء للاستمرار مع الفريق لاطول فترة.

وأضاف: اعشق المانجا والكشري والطعمية, وتابع: الونش وعبدالله جمعة وجنش كانوا الأقرب لي في الزمالك ، وأنا دائما على تواصل مع جنش وعبدالله ، وأتواصل مع كارتيرون بسهولة لأننا نتحدث نفس اللغة و هى الفرنسية ، وأتمنى أن ألعب معه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى