اخبار كرة القدم

صالح جمعة يعود للمشاركة فى مباريات سيراميكا بعد غياب 350 يوما


عاد صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، للمشاركة في المباريات بعد غياب 350 يوما، بسبب الإصابة التي تعرض لها في يوليو 2021 بقطع في وتر إكيليس ليسجل اللاعب ظهوره الأول في الدورى اليوم أمام فاركو، حيث كان أخر لقاء شارك فيه اللاعب أمام أسوان يوم 2 يوليو 2021.

ودفع أحمد سامى، المدير الفني لفريق سيراميكا، بصالح جمعة في الدقيقة 86 بديلا لـ مصطفى سعد لتنشيط الخط الأمامى ليظهر اللاعب في المباريات بعد غياب 11 شهرا وحصل جمعة على بطاقة صفراء في الدقيقة 90.

وتعادل فريق سيراميكا مع نظيره فاركو بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري العام، وافتتح التسجيل أحمد مودى لـ فاركو من ركلة جزاء في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل شادى حسين لـ سيراميكا في الدقيقة 25.

بهذه النتيجة فريق سيراميكا المركز العاشر بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 26 نقطة جمعها من 22 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 11 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكهم 26 هدفا.

بينما احتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 9 مباريات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً.

جاء الشوط الأول حماسي بين الفريقين وتبادلا الهحمات وإهدار الفرص، واعتمد سيراميكا على انطلاقات ثنائى الهجوم باسم مرسي وشادى حسين وخلفهما محمد إبراهيم، بينما اعتمد فاركو على الهجمات المرتدة وتحركات ثنائى الهحوم على بهيج ورزقى حمرون.

حاول الفريقان في الشوط الثانى تعديل النتيجة من خلال تكثيف الهجمات، ولكنهما فشلا بسبب التكتلات الدفاعية التي فرضها مدربو الفريقين على أجواء اللقاء حتى انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لمثله.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى