اخبار كرة القدم

صور.. كواليس مران منتخب مصر الأول فى قطر استعدادا لكأس العرب


خاض لاعبو المنتخب المصرى بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، تدريبات بدنية خلال المران الأول عقب الوصول الى قطر مساء الأحد استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر فى الفترة من 30 نوفمبر الجارى إلى 18 ديسمبر المقبل.

وخاض المنتخب تدريبات بدنية وبعض التدريبات الخفيفة في بداية التحضير لمباراة لبنان يوم الأربعاء المقبل، فيما عقد كيروش جلسة مع اللاعبين للحدي عن التحضير لمباريات كأس العرب.

واختار البرتغالى كيروش، 23 لاعبا فى قائمة الفراعنة استعدادا لبطولة كأس العرب، خلت من اللاعبين المحترفين.

وتتكون بطولة كأس العرب من 4 مجموعات، وتضم المجموعة الأولى منتخبات: قطر، العراق، عمان، البحرين ، وفيما تضم المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا.

 

وحرص وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على زيارة بعثة المنتخب الوطني بالعاصمة القطرية الدوحة على هامش تحضير الفراعنة للمشاركة في كأس العرب، وتم عقد اجتماع الوصول المخصص لشرح لوائح البطولة الفنية والتحكيمية والطبية، وحرص على حضور ذلك الاجتماع كل لاعبي المنتخب والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، فيما عقد الجهاز الإداري بقيادة وائل جمعة مدير المنتخب اجتماعًا في الوقت نفسه مع وفد الفيفا للإطلاع على كل النواحي الإدارية والتنظيمية للبطولة.

 


 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى