اخبار كرة القدم

علي ماهر يستكشف ثغرات الأهلي بالفيديو قبل مواجهة 26 ديسمبر


يعكف الجهاز الفني لفريق فيوتشر، بقيادة علي ماهر، على مراجعة المباريات السابقة للنادي الأهلي في الدوري عام، وآخرها مباراة سموحة، التي انتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين فيوتشر والأهلي يوم 26 ديسمبر الجاري.

ويسعى الجهاز الفني لفيوتشر للبحث عن نقاط القوة والضعف في النادي الأهلي قبل اللقاء المرتقب، حيث يسعى فيوتشر للخروج من نفق النتائج السلبية بعد خسارة آخر جولتين بالدوري.

ويحتل فريق فيوتشر المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري العام، بعدما حصد 7 نقاط من 6 جولات، حيث فاز فيوتشر في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.

ووعد الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، بالحصول على فرصة أكبر في المشاركة بالمباريات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تألقه في المباريات الودية التي خاضها الفريق مؤخراً في معسكره المغلق استعداداً لمواجهة النادي الأهلي.

وكان فيوتشر قد خاض مباراتين وديتين داخل معسكر الإعداد، فاز في اللقاء الأول على بلدية المحلة بهدف ناصر ماهر، ثم تعادل في اللقاء الثاني أمام ايسترن كومباني بهدف ناصر ماهر أيضاً.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى