اخبار كرة القدم

فاركو: محمد صبحى مستمر ولن يرحل إلى الأهلى


كشف عاطف حنفي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، موقف ناديه من بيع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، خلال الفترة المقبلة، قائلا: “من الصعب التفريط في محمد صبحي خلال الفترة المقبلة أو تركه للانتقال للأهلي أو أي فريق في مصر”.

وقال حنفى، خلال تصريحات تليفزيونية: “صبحي من العناصر الأساسية الموجودة في الفريق، وسيستمر ضمن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، ولا توجد نية لبيعه.

وعن إصابة الثنائي عمرو جمال، والسوداني سيف تيري، قال: “لدينا كم كبير من الإصابات وخاصة في الخط الأمامي بالفريق مثل سيف تيري وعمرو جمال وهو ما يؤثر على الفريق بشكل كبير”.

وتابع مدير الكرة: “عمرو جمال عاد اليوم من قطر بعد فترة تأهيل، ومن المنتظر أن يسافر إلى النمسا خلال الأسبوع المقبل من أجل استكمال التأهيل وسيف تيري حاليا متواجد في قطر، ومن المقرر عودته بعد 15 يوما”.

وتحدث حنفي عن آخر تطورات العقوبة الموقعة على الفريق؛ بسبب التعاقد مع السوداني سيف تيري، مهاجم الفريق، قائلا: “حكم غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قاسي علينا وقمنا بكافة الخطوات القانونية خلال مفاوضاتنا وتعاقدنا مع سيف تيري من فريق المريخ السوداني”.

وأضاف: “طالبنا البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد السوداني لكرة القدم وحصلنا عليها، إذا كنا قد أخطأنا في التفاوض مع اللاعب، فلماذا وافق الاتحاد السوداني على منحها لنا، ولو كان هناك خطأ في تعاقدنا مع تيري فيجب أن يتحمله الاتحاد السواني وليس فاركو والمحامي الخاص بالنادي أبلغ الإدارة بأن موقف فاركو سليم في القضية”.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى