اخبار كرة القدم

فراعنة السلاح يرفعون رصيد مصر إلى 15 ميداليات فى بطولة أفريقيا بالمغرب


 

نجح لاعبو السلاح فى السيطرة على ميداليات اليوم الثالث لبطولة أفريقيا المقامة فى المغرب بحصد ذهبية وفضيتين وبرونزيتين. 

 

جاءت الذهبية عن طريق علاء أبو القاسم فى سلاح الشيش، ومحمد حمزة فضية، ومحمد حسام حسن برونزية.

 

أما على صعيد السيف بنات، فقد حصلت ندى حافظ على فضية، ومريم الدغيدي على البرونزية.

 

وشهدت منافسات اليوم الثانى أمس حصد ذهبية عن طريق ناردين إيهاب و القضيتين عن طريق شيرويت جابر و مدحت معتز ، بينما حصدا محمد عامر و آية حسين البرونزيتين.

 

أما فى اليوم الأول حصل محمد السيد ونورا محمد على ذهبيتين وأحمد السكرى على فضية، بينما جاءت البرونزيتان عن طريق يارا الشرقاوي ونهى هانى. 

 

من جانبه أكد عبد المنعم الحسيني، رئيس اتحاد السلاح المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، مسبقا أن السلاح المصري يسير على الطريق الصحيح والنتائج مميزة وهناك خطة نعمل من أجل تنفيذها والحفاظ على تواجد السلاح المصري في المقدمة عالميا.

 

وقال الحسيني: “مجلس الإدارة فى انعقاد مستمر وهناك مناقشات دائمة مع بقية أعضاء المجلس لوضع تصور نهائي قبل استضافة مصر لبطولة العالم للمبارزة 2022 فى الصالة المغطاة باستاد القاهرة خلال الفترة من 15 يوليو وحتى 23 من الشهر نفسه والتي ستقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء”.

 

وأضاف الحسيني: “البطولة ستشهد حضورا جماهيريا وسيتم توجيه الدعوة لرموز ورواد اللعبة بالإضافة للسماح للجمهور بمشاهدة المباريات من داخل الصالة المغطاة”.

 

وتابع الحسيني: “مجلس الإدارة لم يحدد بعد قيمة تذاكر الجماهير، وسيتم خلال الساعات القليلة المقبلة الاتفاق على قيمة التذكرة وستكون رمزية حتى لا يمثل قيمتها عقبة لمن يرغب في متابعة أحداث البطولة من المدرجات”.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى