اخبار كرة القدم

فينجادا: شوقى غريب الأنسب لقيادة الأولمبى

فينجادا: لا توجد خلافات داخل جهاز كيروش

 

قال فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم ، إن شوقي غريب هو أنسب شخص لقيادة المنتخب الأولمبي خلال المرحلة المقبلة ، لما يتمتع به من خبرة كبيرة والنجاحات التي حققها في الألعاب الأولمبية والتتويج. البطولة الافريقية.

وأعلن فينجادا في تصريحات متلفزة عدم وجود أي خلافات بين المدرب البرتغالي كيروش و عصام الحضري ، وأن اجتماعا عقد اليوم مع الاتحاد المصري لكرة القدم ، وجميع أعضاء الفريق. أعضاء الهيئة الفنية كانوا حاضرين.

وأشار فينجادا إلى أنه من الطبيعي أن يتعرض أي لاعب لإصابة أثناء مشاركته في المباريات ، وأن إصابة الشناوي حارس مرمى الفريق أمر طبيعي ، رغم شكواه من أن الإصابة التى كانت موجودة قبل اللقاء الاول .

وأصيب الشناوي خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الليبي ، التي أقيمت ببنغازي ، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة السادسة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

بعد وصول المنتخب إلى القاهرة وأجراء الطاقم الطبي للفريق الفحوصات الطبية للشناوى كشفت عن إصابة الشناوي بتمزق في العضلة الخلفية. ويخضع الشناوي الآن لبرامج علاجية وإعادة تأهيل لإعداده للعودة إلى التدريبات والمباريات الرسمية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى