اخبار كرة القدم

كارتيرون يؤكد للزمالك وصوله القاهرة الخميس


أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق للزمالك اتصالا بالجهاز الإداري للزمالك أكد خلاله علي عودته للقاهرة يوم الخميس المقبل قادما من دبي عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها نتيجة توقف الدوري.

وجاء تصرف كارتيرون ليؤكد عودته الي الزمالك بعد الأقاويل التي ترددت مؤخرا بشأن رحيله عن الفريق واستغلاله لتواجده في دبي والتفاوض مع بعض الأندية هناك، وأكد كارتيرون للجهاز الإداري انه سيعود غدا الخميس الي القاهرة علي ان يقود التدريبات يوم الجمعة المقبل.

من ناحية أخرى عقد مسئولو الزمالك عدة اجتماعات خلال الفترة الحالية مع المدربين أبناء الزمالك لاختيار المدرب العام والمدرب المساعد في الجهاز الفني لكارتيرون المدير الفني للفريق الأول .

وتم عقد جلسات مع كل من معتمد جمال وعبد الحميد بسيوني ومدحت عبد الهادي وايمن عبد العزيز لمنصب المدرب العام، واعتذر كل من سامي الشيشيني وطارق مصطفي، فيما تم ترشيح كل من امير عزمي وأمير عبد العزيز.

وطلب معتمد جمال من مسئولي الزمالك منحه مهلة للحديث مع مسئولي اتحاد الكرة بشأن الموافقة علي رحيله من المنتخب الاوليمبي، وفي حالة موافقة اتحاد الكرة سيتم التنسيق مع كارتيرون وإدارة الزمالك بشان باقي تفاصيل العقد.

من ناحية أخرى يواصل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي بصورة يومية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق والدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

وكان اللاعب سيسيه  خضع لفحوصات طبية خلال الفترة الماضية للوقوف على حالته تمهيدا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة. 

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمباراة المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري والمقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون اللاعبين راحة لمدة أسبوع عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى