اخبار كرة القدم

كواليس غرفة الملابس.. عمرو جمال ينقذ على معلول وزوجته من تجمهر الاهلاوية


دائماً ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد “المطبخ” الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

كشف الدولى التونسى على معلول، ظهير أيسر فريق النادى الأهلى، عن موقف طريف حدث له فى فترته الأولى بمصر بعد انتقاله إلى الأهلى، وقال معلول: “خرجت مع زوجتى وذهبنا إلى مول، كنت منتقل حديثا إلى الأهلى ولم ألعب بعد، فظننت أن أحدا لن يعرفني”.

وأضاف معلول، “أوصلنى عمرو جمال وقال لي: بلاش، فقلت له إننى لست مثله ولا أحد يعرفني، فأخبرنى أنه سينتظرنى 10 دقائق وأننى سأخرج مجددا من المول”.

وتابع معلول، “عندما دخلت المول لم ينظر إلى أحد، فقلت الحمد لله، ثم حضر إلى طفل صغير وقال لي: معلول؟ قلت له: لا، ليس أنا، فظل يركض فى المول ويقول معلول وتجمهر الناس حولى لدرجة أن زوجتى تاهت عني”.

وأنهي قائلا، “هاتفت عمرو جمال مجددا وقلت له الحقنى ياريتنى سمعت كلامك”.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى