اخبار كرة القدم

كواليس غرف الملابس.. فضل يدخل فى مشادة مع جوزيه بسبب منعه من التدريب


دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد “المطبخ” الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية. 

 

فى 24 ديسمبر 2011، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، كواليس مشادة محمد فضل مهاجم الفريق السابق مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى حينها، التى وقعت فى مران الفريق، وغادر على إثرها فضل المران.

 

قال عبد الحفيظ فى تصريحات سابقة، “ما حدث بين جوزيه وفضل لم يكن “مشادة” بل كان “مناقشة ساخنة” بين اللاعب والمدرب، بسبب مطالبة الأخير المشاركة فى المران، وهو ما رفضه المدرب بدعوى عدم جاهزيته طبيا، حيث كان يعانى من “آلام” فى الظهر.

 

وأضاف مدير الكرة، “فضل قال لجوزيه إنه سليم وقادر على المشاركة فى المران بعدما تمثال للشفاء من “آلام” الظهر، لكن المدير الفنى رفض ذلك فحدثت مشادة، خرج على إثرها اللاعب من المران”.

 

وأكد عبد الحفيظ أنه لم يوّقع أى عقوبات ضد فضل بسبب هذا الموقف، وهذا يؤكد أن ما حدث لم يكن مثيرا أو “خناقة” كما صوّره البعض.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى