اخبار كرة القدم

كيروش يناقش برنامج الإعداد لمباراتى أنجولا والجابون فى اتحاد الكرة

كيروش : أمامنا طريق طويل ، وهذه هي البداية

 

تعقد اللجنة التي تدير اتحاد الكرة اجتماعا مع المدرب كارلوس كيروش لبحث استعدادات المنتخب الوطني للمباريات المقبلة في أنجولا والجابون. وتقام المباريات في الفترة من 10 إلى 16 نوفمبر في تصفيات كأس العالم 2022.

يناقش كيروش مع اتحاد الكرة موعد التوقف المقبل ، خاصة وأن مسابقة الدوري العام ستبدأ في 25 أكتوبر ،لكن كيروش يريد مناقشة موعد التوقف المقبل وبدء المعسكر بالتنسيق مع اتحاد الكرة.

و اكد كيروش، أن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع ومشوار التأهل لكأس العالم قوى وصعب ولكن لدي ثقة كبيرة في اللاعبين لتحقيق الهدف بالوصول للمونديال.

وعلق كيروش عقب مباراة ليبيا قائلا: أهنئ اللاعبين على الفوز وهم يستحقون أن يكونوا في قلوب المشجعين لأنهم حققوا الفوز ووضعوا مصر في موقف جيد جدا في المجموعة والطاقم الفني.

وأوضح كيروش أن الملعب لم يؤثر علينا لأن الظروف التي سنلعب فيها ستكون أيضا ضد المنافسين سواء في ملعبنا أو ملعب الخصم ، ويجب أن نلعب من أجل الفوز في أي ظرف من الظروف

وتابع: أمامنا طريق طويل ، وهذه هي البداية ، ولا أحب أن أتحدث عن لاعب معين ، لكن هناك لاعب متميز وحيد وهو المنتخب الوطني ، وباب المنتخب الوطني مفتوح لكل اللاعبين لذا يجب أن يقاتل من في الفريق للبقاء في الفريق ، ويجب على من هم خارج الفريق السعي والباب مفتوح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى