اخبار كرة القدم

مسئولو بيراميدز يتواصلون مع إسلام عيسى للاطمئنان على حالته

 

وتواصل مسؤولو نادي بيراميدز مع إسلام عيسى لاعب الفريق والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي المرافق اللاعب خلال تواجده الحالي في إثيوبيا وطمأن المسؤولون على حالة اللاعب التي استقرت إلى حد كبير.

تحدث إسلام عيسى لمسؤولي بيراميدز وأكد أن صحته تحسنت ، حيث حرص ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي وهاني سعيد المدير الرياضي وإيهاب جلال المدير الفني على متابعة حالة عيسى بشكل مستمر.

ومن المنتظر أن يعود كل من الطبيب و اسلام عيسى إلى القاهرة مساء الأحد أو غدا الاثنين بعد أن استقرت حالة اللاعب بشكل كبير.

وأوضح الطبيب أن إسلام عيسى شعر ببعض الإرهاق أثناء رحلة فريقهم إلى القاهرة ، وزاد التعب من تأثير الإصابة بعد وصول الطائرة إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا للتزود بالوقود. .

فحص بالأشعة المقطعية للمخ لاسلام عيسى

وأشار اللاعب إلى أنه بمجرد أن سمحت سلطات مطار أديس أبابا بدخول حالة الطوارئ بعد الانتظار لأكثر من ساعتين ، وعند وصولهم إلى المستشفى النرويجي في أديس أبابا ، خضع اللاعب لفحوصات طبية شاملة وفحص بالأشعة المقطعية للمخ الذي أثبت سلامته الكاملة وتم وضعه تحت الملاحظة وأجهزة الأكسجين للاطمئنان عليه ، والأمور مطمئنة للغاية. ، يشار الى ان إدارة بيراميدز قدمت كل ما هو ممكن للاعب لرعايته بأفضل طريقة ممكنة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى