اخبار كرة القدم

موسيمانى: الأهلى حصل على بطولتى أفريقيا بعد سنوات عجاف.. ولست مادياً

وكشف شوبير عن تفاصيل الحوار الذي جمعه مع المدير الفني للأهلي موسيماني : لا أطلب جنيه مصري واحد من الأهلي وجميع وسائل الإعلام تحدثت عن طلباتي المالية من الأهلي ، وهذا لم يحدث, أبلغني الأهلي أنني مكمل ورحبت بالاستمرار والحديث في وقت لاحق عن تمديد العقد ، وأنا مقتنع بالعقد وراضى عنه وسعيد بتواجدي في الأهلي.

ويضيف شوبير كلام موسيماني الذى قال: “أنا أحترمك واحترم تاريخك كلاعب عظيم ونجم كبير في الإعلام ، لكن الأهلي يقول منذ سنوات إنه لا يأخذ إفريقيا ، وفي عهدتي فزنا ب:

البطولات الأفريقية

كأس مصر

السوبر الافريقي

برونزية كأس العالم

ألم يكن هذا إنجازاً ؟ وعندما تحدثت جميع وسائل الإعلام عن طلباتي المالية من الأهلي ، كسروا قلبي لأن هذا الحديث لم يحدث. أنا لست ماديًا ، أنا حساس جدًا في مثل هذه الأمور ، والإعلام لم يأخذ بعين الاعتبار مشاعري وأظهرنى بشكل غير واقعي.

وقال موسيماني: بعد الكثير من الإنجازات انا لست مدرب سيئ و رد شوبير قائلا إن جماهير الأهلي لا تقبل خسارة أي بطولة. هذه هي كرة القدم ، يوم تكسب ويوم تخسر.

 

 

وتابع شوبير “موسيمانى كان منفعل وحزين للغاية وقالى انا بحب الاهلى ومبسوط بوجودى فى النادى وعندى طموحات كثيرة عايز أحققها مع النادى، وقالى أنا خسرت الدورى لإنى خضت مباريات كثيرة فى وقت قليل لا يتحمله أى فريق، وغاب عنى لاعبون مؤثرون بسبب مشاركتهم فى الأوليمبياد، والدنيا اتقلبت عليا فجأة بعد خسارة الدورى والسوبر، ومفيش داعى لفقدان الثقة بينى وبين الجمهور، أنا مستقر فى المعيشة بالقاهرة وسعيد وجئت من أجل صنع التاريخ للقلعة الحمراء، أنا بعشق الأهلى من قبل تولى تدريبه وسأحاول فعل كل ما فى وسعى حتى يستعيد الأهلى قوته ويظهر بشكل يرضى جماهيره خلال الفترة المقبلة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى