اخبار كرة القدم

موسيمانى عن ديربى القرن: كان علينا الفوز به من أجل مشجعينا والتاريخ


علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على ذكرى تتويجه بدوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي في النسخة قبل الماضية من البطولة، والتي جاءت بعد التغلب على نادي الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 2/1، فيما عرف وقتها إعلامياً باسم “نهائي القرن”.

وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على تويتر: دربي القرن، كان علينا الفوز به لمشجعينا وتاريخ النادي، نعم لقد كانت لعبة عض الأظافر.

موسيماني

 

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، “مد” الإجازة التى حصل عليها الفريق عقب مباراة سموحة الأخيرة فى الدوري لتكون 10 أيام بدلاً من 7، بسبب مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العرب بقطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وحصل الاهلي على راحة عدة أيام عقب الفوز على سموحة الخميس، فى الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز والتى فاز فيها الأهلي 4_1.

وقال الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني عقب مباراة سموحة، إن الإجازة 7 أيام بسبب توقف الدوري الممتاز على خلفية مشاركة المنتخب الأول فى كأس العرب بقطر الشهر المقبل قبل أن يُقرر الجهاز الفني “مد” الإجازة إلى 10 أيام.

ومن المقرر أن يعود الأهلي للتدريبات يوم 6 ديسمبر المقبل على ملعب التتش استعداداً للإرتباطات المقبلة في الدوري ويأتي في مقدمتها مواجهة فيوتشر يوم 21 ديسمبر المقبل.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”  تأجيل بطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي إلى شهر فبراير المقبل بعدما كان مُقرراً لها أواخر ديسمبر المقبل بقطر.

 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى